التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اجمل الحدائق المائية فى العالم

تحفل المدن العالمية بأشهر الحدائق المائية التي تحبس الأنفاس لشدة متعتها.
في كل مدينة تحلّين عليها من هذه المدن، احرصي على زيارة الحديقة المائية، حتى وإن لم تكوني بصحبة صغاركِ؛ ذلك أن المتعة التي يجدها الكبار فيها تضاهي تلك التي يشعر بها الصغار.
 
إليكِ أشهر الحدائق المائية العالمية:
 

حديقة "ويرلد ووتر بارك" في كندا
- حديقة "ويرلد ووتر بارك" في كندا: واحدة من أشهر الحدائق المائية المسقوفة، والتي تمنحكِ طيفاً واسعاً من الألعاب المائية.
 

حديقة "وايت آن وايلد" في أستراليا
 
- حديقة "وايت آن وايلد" في أستراليا: لربما لن تجدي لهذه المتعة مثيلاً في حدائق مائية عدة على مستوى العالم. تحتاجين نهاراً كاملاً لتفرغي من الألعاب المائية هناك.
 

الحديقة المائية في تكساس
 
- الحديقة المائية في تكساس: بطابع أميركي مفرط في العصرية، ستجدين هذه المدينة بانتظاركِ حين تحلّين على ولاية تكساس الأميركية. لا تفوّتي فرصة رؤيتها.
 

حديقة "قلعة الرمال" في بريطانيا
- حديقة "قلعة الرمال" في بريطانيا: واحدة من أجمل الحدائق المائية على مستوى العالم وأكثرها ابتكارية واقتباساً من أجواء الشواطئ الحقيقية.
 

الحديقة "شيملونغ" في الصين
 
- الحديقة "شيملونغ" في الصين: واحدة من أشهر الحدائق المائية، ليس لتنوّع ألعابها فقط، بل للطابع الصيني البحت الذي تستحضره في ديكوراتها.
 

حديقة "سن وي لاجون" في ماليزيا
 
- حديقة "سن وي لاجون" في ماليزيا: ستشعرين كما لو كنتِ في رحلة مائية وأنتِ في قلب الأدغال الاستوائية. لا تفوّتي فرصة اللعب في هذه الحديقة الفريدة عالمياً.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف اصبح شقراء

  صبغ الشعر باللون الأشقر لطالما لفتت الفتاة الشقراء أنظار العالم، وتميّزت بإطلالتها الملفتة للأنظار أينما كانت، وربّما كان ذلك بسبب ندرة الشقراوات في عالمنا العربي، أو بسبب لون الشعر الذهبي الطبيعي التي لم تعتد عليه الأنظار العربية، تميل العديد من الفتيات إلى التحول إلى شقراوات للتمتّع بالجمال والجاذبية التي تمتع بها الفتاة الشقراء، ولتتميز عن من حولها بشعرها الأشقر الذهبي، ولكن هذا ليس بالأمر السهل، فصبغ الشعر باللون الأشقر سيجعل منك شقراءً، ولكن المهم لديك أن تكوني شقراء جميلة، وهذا يحتاج إلى كثير من التحضير والبحث والتجهيز. صبغ الشعر من أهمّ الأمور التي عليك فعلها لتكوني شقراء هو صبغ شعرك باللون الأشقر، ولكن قبل البدء في ذلك عليك معرفة ما هي درجة اللون الأشقر الملائمة لدرجة لون بشرتك، والكفيلة بإظهارك بمظهر الشقراء الجذابة، فإن كانت بشرتك فاتحة وبيضاء تجنّبي صبغها بالأشقر الرمادي أو الأشقر الفاتح لأنّها ستبدو شاحبة وصفراء، وابحثي عن درجات اللون الأشقر بين المتوسطة والداكنة حتّى تظهر بياضك بشكل جميل، أمّا إن كانت بشرتك متوسطة البياض فدرجة الأشقر النحاسي مناسبة تماماً لك، أمّا البش

اعادة تدوير البرطمانات

البرطمانات من أكثر الأشياء التي تتراكم بالمنزل بدون فائدة، فلا يتم استغلالها وتأخذ حيز ومساحة تخزين لذلك سوف نستعرض عددًا من الأفكار المبدعة لـ اعادة تدوير البرطمانات القديمة بعدة طرق مختلفة ومفيدة لك ولمنزلك. أفكار مبدعة لـ اعادة تدوير البرطمانات : الفكرة الأولى: التعليب  أفضل الطرق لـ اعادة تدوير البرطمانات بالمنزل هي حفظ الأطعمة والمأكولات بها مرة أخرى بعد غسلها ونزع الأوراق من عليها لتكون ذو شكل أنيق و يفضل نقع البرطمان في هذه الحالة في ماء  وخل قبل إعادة استخدامه مرة أخرى. الفكرة الثانية:   عدة خياطة غالبًا ما نحتاج لعلبة أو درج لحفظ عدة الخياطة من إبر وخيوط و مقص إلى أخره، يمكنك تجهيز فتحة البرطمان ووضع الإسفنج المبطن بالقماش ووضع الأبر و في قطاع البرطمان وضع الخيط يعطي منظر أنيق و يوفر لك مكان. الفكرة الثالثة: حفظ خيوط  الكورشية يمكن وضع الخيط داخل البرطمان و عمل فتحة في الغطاء لخروج الخيط لمنع تشابك الخيوط و توفير مساحة و إعطاء شكل أنيق و جذاب. الفكرة الرابعة: سكب الشمع داخل البرطمان من الأشياء الجميلة لو كنت تمتلك مجموعة من البرطمات سكب الشموع داخ

عيد الاضحى احلى لو عملتى خروف العيد لا اطفالك

أيام ويطل علينا عيد الأضحى ببهجته وسروره حيث يقوم فيه المسلمون بذبح الأضحية سنة عن – النبي صلي الله عليه وسلم – . وينتظر الكثير من الأطفال هذا العيد خاصة حتى يشاهدوا الخروف و يلعبوا معه. ويمكنك أن تشاركي في بهجة وسرور الأطفال عن طريق صنع خروف العيد لهم على هيئة لعبة يمكنهم اللعب بها مع بعضهم البعض وممكن ان تجعليهم يشتركوا معكي في طريقة عمله أيام ويطل علينا عيد الأضحى ببهجته وسروره حيث يقوم فيه المسلمون بذبح الأضحية سنة عن – النبي صلي الله عليه وسلم – . وينتظر الكثير من الأطفال هذا العيد خاصة حتى يشاهدوا الخروف و يلعبوا معه. ويمكنك أن تشاركي في بهجة وسرور الأطفال عن طريق صنع خروف العيد لهم على هيئة لعبة يمكنهم اللعب بها مع بعضهم البعض وممكن ان تجعليهم يشتركوا معكي في طريقة عمله فرحي أطفالك وإعملي ليهم خروف العيد طريقة عمل خروف العيد بالصور : الخامات المطلوبة :  مقص.  عيون من البلاستيك.  ورق كانسون رمادي أو أبيض وأسود. صمغ.  كليبسات ورق بيضاء أو سوداء. فرحي أطفالك وإعملي ليهم خروف العيد طريقة عمل خروف العيد : يتم رسم الخروف على ورق الكانسو